• من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة والنصف مساءً رقم الهاتف: +971 26666348 البريد الإلكتروني: info@libertyinsurance.ae ساعات العمل:

وظائف

انضم إلى فريقنا

ليبرتي هي شركة لوسطاء التأمين متكاملة الخدمات حيث تقع في أبوظبي باعتبارها وكالة سريعة النمو وتبحث عن خبراء بدوام كامل من ذوي الخبرة والاحترافية للانضمام إلى فريقنا. ليبرتي تبحث عن المرشحين المتحمسين ذوي الحيوية والشغف الذين يرغبون في العمل داخل بيئة ديناميكية للقيام بالتحديات المثيرة من خلال تعلم أهم أعمالنا والتطور شيئاً فشيئاً من خلالها.

الوظائف الشاغرة

استشاري تنفيذي
المجال مفتوح أمام المتخصصين في قطاع التأمين والحصول على سجل حافل من الخبرة في الصناعة عبر تقديم حلول للعملاء مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات كما يعمل المستشارون الماليون في فرق يديرها مديرو المبيعات ذوي الخبرة المتواجدون لمساعدتك في التواصل وفهم احتياجات العملاء ووضع الحل المناسب لكل عميل.
المهارات المطلوبة:
  • مهارات جيدة في التواصل والعرض والتقديم
  • إدارة الوقت
  • التخطيط والاتصالات
  • حل المشكلات بطرق ابتكارية
  • النزاهة
  • الإلمام الجيد بالأمور المالية
  • تطوير الأعمال
  • الإلمام بثقافة المبيعات
أبرز المهام:
  • المعرفة الكافية حول جميع منتجات الشركة إضافة إلى التأمين على الحياة والتأمين العام.
  • المعرفة الصحيحة بكيفية تسويق منتجات التأمين بفعالية وتعزيز المبيعات وتجاوز الحصص.
  • يشترط أن يكون المرشح مسؤولاً عن التنقيب حول المزيد من العملاء الجدد لإنشاء أعمال جديدة والعمل على توسعة قاعدة عملاء المؤسسة.
  • تقييم الوضع المالي للعميل ومجالات التحديات الأخرى إضافة إلى تقديم الحلول المناسبة لتجاوزها.
  • المعرفة الصحيحة بأهم المتطلبات المالية الفورية والمستقبلية للعميل والعمل على دمجها في الخطة المقترحة.
  • البحث عن عملاء جدد وتطوير قاعدة العملاء عن طريق شبكات التواصل وإنشاء قوائم العملاء المحتملين.
  • مراقبة مطالبات التأمين بشكل فوري للتأكد من تسويتها بشكل عادل ومناسب
مدير تطوير الأعمال
المجال مفتوح أمام مديري تطوير الأعمال ذوي الخبرة من 5 سنوات وأكثر مع وجود سجل حافل في إدارة الفريق بما يؤهلك أن تكون قائد فريق المبيعات لدينا.
المهارات المطلوبة:
  • مهارات الاتصال والعرض والتقديم
  • صناعة المعرفة
  • المهارات القيادية والقدرة على التدريب
  • المهارات الشخصية
  • إدارة الفريق والإنجاز عبر وضع الأهداف
  • التخطيط والاتصال
  • إدارة الوقت
  • حل المشاكل بطرق ابتكارية
  • التوجيه
  • النزاهة
  • الإلمام الجيد بالأمور المالية
  • الإنجاز السريع للنتائج
  • تطوير الأعمال
  • الإلمام الجيد بثقافة المبيعات
  • -أبرز المهام :
  • قيادة فريق المبيعات من خلال استراتيجية الشركة مع الحفاظ على إنتاجية فريق عبر تنفيذ جميع الأهداف المحددة.
  • التواصل مع الإدارة العليا لفهم الأهداف المهمة بشكل أفضل وتقديم التوصيات الهامة عند الحاجة لذلك.
  • تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات الناجحة التي تؤدي إلى أن يكون الفريق ناجحاً وحققاً بذلك أهداف المبيعات شهرياً.
  • مراقبة نتائج الأداء الفردي والمشاركة في حلقات التدريب في الوقت المناسب عند الضرورة.
  • دراسة التقييمات وسياسات البحث الشاملة لضمان الاحتفاظ بالعملاء.
  • المساهمة في التطوير والحفاظ على قاعدة بيانات العملاء الموالية لزيادة حجم المبيعات بنسبة 25 ٪ سنويا.
  • تصميم حملات تسويقية فعالة لاستهداف أسواق محددة واستراتيجية متطورة ومديري مبيعات مبتكرين.
  • القيام بمقابلة وتوظيف وتدريب المديرين التنفيذيين للمبيعات الجديدة لدعم الفريق والمدربين العاملين حديثًا وإشراكهم في الحد الأدنى لخمسة مشاريع مبيعات.
  • التشجيع على أهداف الحياة والعمل مع الوكلاء عبر التركيز على هدف واحد.
ضامن التأمين
المجال مفتوح للمترشحين أصحاب الخبرة التي لا تقل عن 3 سنوات مع إتقان شديد للاكتتابات المتعددة في إدارة التأمين العامة حول سياسات التأمين من خلال التحقق من استمارات التقديم ومتابعة دفعات الأقساط ووثائق السياسات إضافة إلى حذف وتجديد السياسات.
المهام:
  • تقييم الطلبات الجديدة لتحديد مخاطر التأمين وأقساط التأمين.
  • تقديم التوصيات بشأن خطط التأمين الفردية أو الجماعية.
  • إعداد تقارير الاكتتاب ونماذج التأمين المحدثة.
  • تشمل وثائق التأمين المعدّة (وثائق السياسة ، الشهادات ، التوصيات ، الجدول الزمني ، الفاتورة ، الخ)
  • التأكد من أن جميع وثائق الملفات تتوافق مع معايير مستوى الاكتتاب والسلطة إضافة إلى الإشراف على جميع عمليات التدقيق.
  • مراجعة طلبات الأعمال الجديدة من أجل تحديد التأمين بناءً على إرشادات ومقاييس الشركة.
  • تولي مهمة إعادة التأمين في حال كانت المخاطر مرتفعة أو منخفضة.
  • تحديد المسؤوليات بناءً على البيانات التي تم الحصول عليها من المقابلات مع الأشخاص المرتبطة المطالبة وإعداد نموذج تقرير وسجل بيانات وتقارير للشرطة.
  • اتخاذ جميع الاحتياطيات وفقًا لممارسات الشركة المصممة لضمان كفاية الاحتياطي ومطالبات مدفوعة بدقة استنادًا إلى أحكام السياسة.
  • إجراء عمليات تفتيش ميدانية للتفاوض على تقديرات الإصلاح وتحديد مشكلات الاحتيال المحتملة.
  • دعم الخسائر الشخصية أو التجارية للتحقيقات الميدانية ومراجعة العمل الذي يقوم به الباعة.
  • الحفاظ على علاقات هائلة مع العملاء من الشركات والأفراد للتواصل معهم حول الأعمال الجديدة لجميع فئات التأمين التجارية الأخرى.
  • التركيز على الاحتفاظ بالعميل من خلال المتابعة المستمرة ومراجعة شروط التجديد للحصول على الخصومات / المراجعة عند الحاجة إلى ذلك.
  • إعداد التقارير الأسبوعية لتقديمها إلى مدير الإدارة.

(مطلوب)

(مطلوب)

(اختيارية)

(مطلوبة)

(مطلوبة)